القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يقود الأرجنتين لنصف النهائي لمواجهة كولومبيا بالفوز علي الإكوادور | جول مشترك

 


وفازت الأرجنتين على الإكوادور لتواجه كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021

انتصر المنتخب الأرجنتيني على الإكوادور 3-0 صباح الأحد 4 يوليو 2021 ، لحساب ربع نهائي كوبا أمريكا 2021 ، على ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكو".


ويتأهل المنتخب الأرجنتيني ، بعد هذا الفوز الكبير ، لمواجهة كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا. تأهلت كولومبيا إلى الدور نصف النهائي مساء السبت بعد فوزها على أوروجواي في مباراة ربع النهائي بركلات الترجيح 4-2 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وقائع مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2021

افتتح رودريجو دي بول أهداف المباراة لفريق Tango Dancers في الدقيقة 40 من الشوط الأول من المباراة ، بعد تمريرة من ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ، والتي سددها رودريجو بنجاح في شباك الإكوادور ، منهية الأحداث. في الشوط الأول مع تقدم الأرجنتين 1-0 على المنتخب الإكوادوري.


قبل ست دقائق من نهاية الشوط الثاني والمباراة ، سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 84 ، قبل أن يسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث من ركلة حرة ضد الإكوادور في الدقيقة 3 + 90 ، لينهي. مباراة فوز الأرجنتين على الإكوادور 3 - 0 لتتأهل لمواجهة كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021.

مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2021

وسيواجه المنتخب البرازيلي منتخب بيرو في مباراة نصف النهائي صباح الثلاثاء المقبل 6 يوليو ، في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر والثانية صباحًا بتوقيت السعودية والثانية بتوقيت الإمارات والثالثة بتوقيت عمان.

سيواجه المنتخب الأرجنتيني منتخب كولومبيا في مباراة نصف النهائي صباح الأربعاء المقبل 7 يوليو ، في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت جرينتش والمغرب ، الثالثة صباحًا في مصر والرابعة صباحًا في السعودية. وخمسة في الإمارات وعمان.


جول مشترك




تعليقات

التنقل السريع