القائمة الرئيسية

الصفحات

لجنة الزمالك تسلمنا النادي مديوناً بمليار | جول مشترك

   لجنة الزمالك تسلمنا النادي مديوناً بمليار





أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك ، أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء قدمت استقالتها إلى وزير الشباب والرياضة ، بعد توليها المسؤولية في وقت صعب ، بالإضافة إلى التعسف. والشائعات التي وجهت ضدها أدت إلى استقالتها.



وأضاف عبد الله خلال اتصال هاتفي مع الصحفي أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" أن اللجنة استلمت ديونًا تقارب المليار و 300 مليون جنيه لثلاث جهات حكومية ممثلة بوزارة المالية والضرائب والتأمينات والأوقاف .

إضافة إلى ذلك. إلى الرواتب المتأخرة لعقود اللاعبين.


وتابع حديثه أن هناك 256 مليون جنيه متأخرات لفرق نادي الزمك ، وتم سداد أجزاء كبيرة منها 80٪ ، مشيرا إلى أن اللجنة تسلمت خزانة النادي بمليون و 250 ألف.


وأكد إبراهيم عبد الله أنه عند استلام اللجنة للنادي كان مبلغ اللاعبين المستحقين في جميع المباريات ربع مليون جنيه ، ومتأخرات رواتب 9 أشهر ، مضيفًا أن مصروفات نادي الزمالك الشهرية تجاوزت 70 مليون جنيه .


 بالإضافة إلى أن النادي. صرف 5 ملايين جنيه للعمال والموظفين شهريا.


أكد عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تعرض لضغوط كبيرة لدعم الزمالك ، مضيفًا أن الوزير حمل النادي على كتفيه ، ولم يتدخل في قرار بشأن الزمالك ، لكن تدخل لحل أزمة الزمالك بالضرائب والتأمين.


وعن حقيقة أن فرجاني ساسي طلب متأخراته ، قال إن ساسي دعم فريق الزمالك وقت أزمته وأدى بكل قوة على الملعب .

 مضيفا أن وكيله تقدم بطلب لسداد متأخراته ، لكن اللاعب لم يعترض على ذلك. تأخير مستحقاته على حد تعبيره.


وأضاف أن شيكابالا لم يتلق أي فلس حتى الآن ، ورغم أنه يؤدي بكامل قوته على أرض الملعب ، مشيرًا إلى أن جنش أيضًا عندما علم أن النادي في أزمة ، أعاد عقده للنادي.

جول مشترك


تعليقات

التنقل السريع