القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ المواجهات في صالح الهلال ...الكلاسيكو السعودي | جول مشترك

 تاريخ المواجهات في الكلاسيكو السعودي




مساء الأربعاء ، يسير مشجعو ومتابعو الكرة العربية وخاصة جماهير واهتمام السعودية مباشرة نحو ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ويتبعون محمد بن سعيد فريقي الهلال والأهلي في. شارك كأس الأمير ليمان كراسيكو في بطولة عمر الثامنة والعشرين المحلية.


شارك الهلال في هذه المباراة ، حيث حصل على المركز الأول في بطولة الدوري السعودي برصيد 52 نقطة ، وسجل في 27 مباراة ، وفاز بـ 15 مباراة وتعادل لـ7 ، وخسر 3 مباريات ، وسجل لاعبيه 51 هدفًا ، وشباكه. اعترف 24 هدفا.


ودخول اللقاء الثاني على ملعب الكلاسيكو ، احتل الأهلي جدة المركز الثامن برصيد 38 نقطة وفاز في 11 مباراة وخسر 11 مباراة وتعادل 5 مرات. وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبلت شباكه 48 هدفا.


وجاءت المباراة التالية بين الهلال والأهلي بالمرتبة 99 في بطولة الدوري السعودي بأسماء

 مختلفة ، بشرط أن تكون المواجهة الأولى بينهما في 11 ديسمبر 1974 ، وانتهت التفوق الإيجابي لكل فريق في التهديف المباراة.

بسبب الكلاسيكو الأخير من الجولة الأولى للموسم ، تم حسم التعادل أيضًا ، لكنه انتهى برقم سلبي.


 تاريخ المواجهات في صالح الهلال



في الـ47 عامًا الماضية ، التقى الفريقان 98 مرة في بطولة الدوري ، وسجلوا ما مجموعه 241 هدفًا ، بمتوسط ​​هدفين ونصف في المباراة الواحدة ، وفاز الهلال بـ 44 مباراة ، وسجل اللاعبون 134 هدفًا ، والأهلي. ربح 24 لقاء وسجل 134 هدفا وحسم نتائج 30 موقعا.

لاعب الهلال المعتزل سامي الجابر ومهاجم الاهلي عمر السومة يملكان الهداف الاعلى في التاريخ واللقب ولكل منهما 8 اهداف وهذا اكبر انجاز للفريقين وهذا هو المتصدر في البطولة. موسم 2012-2013 ، أربعة منهم لم يستجيبوا ، بينما كان للإمبراطور خمسة مقابل واحد في 2004. 



في حال مشاركته في المباراة يتوقع أن يسجل اللاعب السوري السومة رقماً قياسياً تاريخياً في مباراة اليوم ، وهو اللقب الحصري لأعلى هداف في تاريخ مباراة الكلاسيكو ، ويأمل جماهير الهلال أن يحرزوا ثلاث نقاط. لجعلهم في بطولة الدوري.قم بخطوة بين الانتصارات ، لأن القائد يحتاج فقط إلى تحقيق فوز واحد في آخر مباراتين ليحسم الدرع رسميًا.

مكافآت ومكافآت الهلالين مدرب الأهلي

"مباراة الهلال والأهلي من أهم مباريات كرة القدم السعودية. الكلاسيكو هو من أفلت من النار" هكذا علق الناقد الرياضي محمد عبد الجليل على اللقاء ، مشيراً إلى أن المباراة كانت ضد فريق الهلال من أجل تأكيد الصدارة وقرب بطولة الدوري.


وقال عبد الجليل في تصريح للأفراد التاليين: "بالنسبة للاجتماع فإن هذا الأمر له أهمية فريدة لفريق الهلال ، كما أنه استعادة للشرف ومباراة الانتقام لمدرب الأهلي لوران ريجكامب". 


وأضاف: "المباريات الكبيرة لا تعتمد دائمًا على الأرقام والتاريخ ، بل على جهود اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وقدرة المدربين على مشاهدة المباراة فقط".


وختم عبد الجليل (عبد الجليل) حديثه بالقول: "حتى لو لم يتغيب الهيلاري فإن دافعهم أقوى بكثير. الدافع الأول بطولة الدوري والدافع الثاني الانفصال عن النادي. إدارة النادي كانت محرج بعد فشل عقده. تاليسكا وتيكسيرا كانا أمامه ".

جول مشترك


تعليقات

التنقل السريع