القائمة الرئيسية

الصفحات

طلبات رمضان صبحي المادية تعرقل انتقاله للزمالك | جول مشترك

   طلبات رمضان صبحي المادية تعرقل انتقاله للزمالك





رغم دخول الزمالك في مفاوضات شفهية معلكن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ، جميع البيانات تشير إلى عدم قدرة النادي الأبيض على إتمام الصفقة ، بسبب مطالب العفيجي المالية ، والتي تفوق طلبات التونسي فرجاني ساسي.



ويعاني الزمالك من أزمة مالية في الفترة الأخيرة أعاقت تجديد لاسا ، مما يجعل فكرة التعاقد مع رمضان صبحي في الانتقالات الصيفية المقبلة شبه مستحيلة لإدارة القلعة البيضاء.


وتشير التقارير الصحفية الأخيرة إلى وجود تحرك من قبل مدحت العدل المرشح المنتظر لرئاسة نادي الزمالك ، بحسب ما أعلن.


انضم رمضان صبحي لفريق بيراميدز في بداية الموسم الحالي ، في صفقة قياسية ، بعد أن رفض الاستمرار مع فريق الأهلي ، بعد إعارته من هدرسفيلد ، الذي باعه بدوره إلى بيراميدز.


يعتبر انتقال صبحي للزمالك صفقة عامة من الدرجة الأولى للزمالك الذي يأمل في الفوز على لاعب الأهلي السابق ، وفي نفس الوقت تعتبر نقطة الدعم الجماهيري من أهم الأمور بالنسبة لرمضان خلال الفترة الأخيرة .


 في في ظل هجوم متواصل من جماهير الأهلي في رمضان بعد رحيله بشكل لم يقبله عشاق المارد الأحمر.


المطالب المادية التي تعقد صفقة رمضان صبحي للزمالك هي نفس سبب أزمة فرجاني ساسي التونسي لتجديد عقده في الفترة المقبلة رغم رغبة الرقم 13 في البقاء في الفريق..



 الجديد نقدًا قبل توقيع العقود. عكس تجديد عقده مع نادي الزمالك عرض الإدارة البيضاء براتب سنوي مليون و 600 ألف يورو بزيادة 200 ألف يورو عن راتبه الحالي.


جول مشترك

تعليقات

التنقل السريع