القائمة الرئيسية

الصفحات

كواليس غرف ملابس ...... معسكر المنتخب المصري | جول مشترك

كواليس غرف ملابس ...... معسكر المنتخب المصري 




 دائمًا ما تشهد غرفة خلع الملابس بالنادي العديد من المشاهد ، بعضها يتم الكشف عنه ، بينما يظل الكثير منها أسرارًا لا يعرف عنها أحد شيئًا ، وغالبًا ما تلعب هذه المشاهد دورًا كبيرًا في العديد من القرارات المهمة التي قد تؤثر على مستقبل بعض اللاعبين ، وذلك بسبب غرفة ملابس الفريق هي "المطبخ".


 الذي تنبثق منه الشرارة الأولى للقرارات المهمة والتعليمات القوية ، ولها دور أيضًا في تحقيق الانتصارات والصعود إلى منصة التتويج ، فضلًا عن دورها في تلقي الهزائم وخسارة البطولات.


 حيث أن غرفة الملابس تشهد أحيانًا نقاشات صاخبة وأحيانًا اتصالات صافرة لذلك في سياق التقرير التالي سوف نقدم مشاهد لبعض ما يحدث في غرف تبديل الملابس بالكرة المصرية.



كشف حمادة طلبة ، لاعب الزمالك السابق والمنتخب المصري ، عن تعرضه لإحدى المقالب التي تسببت في حالة من الكوميديا ​​والرعب في نفس الوقت داخل أحد معسكرات الفراعنة.




قال الطلاب ، في تصريحات خاصة ، في أحد المعسكرات الأفريقية للمنتخب الوطني ، إن محمد عبد الشافي تسبب في حالة من الرعب للاعبين ، حيث استولى على مفتاح غرفة إبراهيم صلاح لوضع الموز والتفاح على سرير زميله والدخول دخلت مجموعة من القرود إلى الغرفة ، ففاجأ إبراهيم صلاح بالمنظر. فور دخول غرفته وسط حالة من الذعر والضحك بين اللاعبين.




وتابع: في بعض الأحيان كان يضعنا السحالي الصغيرة على السرير وهذا الأمر تسبب أيضًا في حالة من الذعر بين اللاعبين.




عاد محمد عبد الشافي إلى الزمالك الموسم الماضي بعد إنهاء مسيرته الاحترافية في صفوف الأهلي جدة السعودي ، لينضم إلى منزله السابق نادي الزمالك.





أصبح شيفو يأمل الزمالكوية في استعادة القوة والهيبة لمركز الظهير الأيسر بعد فترة من التذبذب في هذا المركز بسبب تذبذب مستوى اللاعبين الذين تولى مسئوليته في المباريات السابقة .




 ودور عبد الشافي يفعل. لا يعتمد على كونه لاعبًا متميزًا في هذا المنصب ، بل يمتد أيضًا إلى دوره القيادي في توجيه زملائه في الفريق كقائد للفريق الأبيض.




لعب عبد الشافي لـ 4 أندية خلال مسيرته الكروية ، حيث لعب مع غزال المحلة 43 مباراة ، ثم انتقل إلى الزمالك للمشاركة في 150 مباراة مع القلعة البيضاء .



 قبل أن يعمل في الأهلي جدة ليشارك مع المنتخب السعودي عام 113. بالإضافة إلى 10 مباريات أخرى في فوز السعودي ح.




منذ عودته للزمالك ، شارك تشيفو في 28 مباراة مع الفريق الأبيض ، محققًا هدفين ولم يسجل ، وغيابه عن الإصابة التي تعرض لها في الكتف أثناء مشاركته في صدارة الدوري الموسم الماضي ، للعديد من المباريات المهمة. قبل العودة للتألق مرة أخرى مع عقبة فرسان الموتى.


جول مشترك




تعليقات

التنقل السريع