القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو للاعبى منتخب الشباب يرفضون فيه العودة واستكمال البطولة| جول مشترك

 فيديو للاعبى منتخب الشباب يرفضون فيه العودة واستكمال البطولة






انتشر مقطع فيديو للاعبين الشباب من فريق الإقامة الفندقية التونسي ، الذين يرفضون العودة إلى مصر ودخول تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم بموريتانيا. 


وظهر لاعبو فريق الشباب بالفيديو وأصروا على عدم العودة إلى مصر بعد أزمة كورونا الأخيرة التي حلت بالفريق. لقد أكدوا أنهم مستعدون للعب اللعبة في ليبيا. 


أنهت وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم أزمة عدوى أكثر من 16 من أعضاء فريق الشباب المصري وكذلك مدرب المنتخب الوطني الحاخام ياسين بفيروس كورونا عندما كانوا في تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا. 


لمهاجرون غير الشرعيين إلى كأس أمم إفريقيا بإعطاءهم طائرة خاصة ستعيدهم إلى القاهرة غدا الأربعاء. 


انتشر مقطع فيديو للاعبين شباب من فريق الإقامة الفندقية التونسي يرفضون العودة لمصر ودخول تصفيات شمال إفريقيا لكأس إفريقيا للأمم بموريتانيا. 

إجراء استشارة مع كافة الجهات ذات العلاقة لتوضيح كافة الظروف وتقديم الخدمات الصحية وإجراءات العزل وسلامة جميع الأعضاء.


 بالإضافة إلى متابعة الموقف من إمكانية استكمال أو عدم استكمال مشاركة المنتخب في منافسات البطولة. 



وأضاف وزير الرياضة أنه اتصل أمس بالسفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس الذي سيقوم بدوره إما من خلال مراقبة البعثة أو بالتنسيق مع المعامل في تونس لإجراء العمليات الجراحية والتشويه المطلوبة في مقر البعثة. كل أعضاء البعثة اتصلوا بي أمس مع النقيب راف ياسين. جمال محمد علي عضو اتحاد الكرة الذي سافر إلى تونس لمتابعة كافة التطورات. 

وأوضح صبحي أنه نظرا لتطور الأوضاع مع تكريم وزير الطيران المدني الطيار محمد منار ،


 فقد تم الترتيب لتسليم طائرة خاصة يوم غد الأربعاء لاستكمال مهمة الطاقم المصري لتقديم خدمات صحية مصرية كاملة. للاعبين المصابين. 


 


وأشار إلى أنه بناءً على الوضع الحالي وبعد التواصل مع عمار الجنياني رئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، يصعب على المنتخب المصري إنهاء البطولة بسبب قلة الأعداد.عها. 


 


وأضاف أنه تم تطبيق القضية ونتائج الخفاش على جميع اللاعبين خلال الساعات القادمة لدراسة التطورات التي ستؤثر على قرار الانضمام إلى الفريق من عدمه ، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وكرة القدم المصرية. جمعية. 

 


كما أكد الوزير أنه شكر السلطات التونسية من خلال تواصله مع وزير الشباب والرياضة التونسي الذي قدم كل التسهيلات والدعم للكادر المصري من خلال التنسيق مع مختلف الجهات التونسية المعنية خاصة فيما يتعلق بالإجراءات الصحية. لقد سألوا. 


 جول مشترك 


تعليقات

التنقل السريع