القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يعد ليفاندوفسكى الأقرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب | جول مشترك

لماذا يعد ليفاندوفسكى الأقرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب






 النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ، في القائمة النهائية التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، هو أقرب لاعب لجائزة "العالم" 2020 ، واليوم يتولى الثنائي الإيطالي كريستيانو رونالدو (كريستيانو رونالدو) ليونيل ميسي ، الجمعة ، نجم برشلونة ، حيث سيكون الفائزون بالجائزة في حفل FIFA Gala يوم 17 ديسمبر أعلن.



فاز ليفاندوفسكي بالعديد من البطولات في عام 2020 الحالي ، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي ، فهو يعتبر الأفضل في مسيرته الكروية ، وهو يرتدي قميص العمالقة البافاري.


ساهم ليفاندوفسكي فيعلى المستوى الشخصي ، لم يفز ليفاندوفسكي بجائزتي هدافي دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني فحسب ، بل فاز أيضًا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا الموسم وأفضل لاعب في الدوري الألماني.



سجل ليفاندوفسكي 40 هدفا في 37 مباراة هذا العام ، أي أكثر من أي لاعب آخر في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى ، وقد حقق النجم البولنديوفقًا لتقرير نُشر على الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ .


 فإن ليفاندوفسكي هو واحد من خمسة لاعبين فقط في أفضل خمس بطولات أوروبية.لقد شاركوا في ما لا يقل عن عشر مباريات ولديهم معدل أهداف أعلى من الهدف لكل مباراة.


لأن متوسط   عدد الأهداف التي يسجلها حاملو القميص هو 9 أهداف في الدقيقة 79.في عام 2020 ، جاء أداء دورتموند هيرلينج هولاند في المرتبة الثانية بعده فقط ، لكن لا توجد أهداف في الدقيقة 73.


واختير ليفاندوفسكي مهاجم البوندسليجا للمرة الخامسة في مسيرته الموسم الماضي ، بينما كان النجم البولندي أفضل مهاجم البوندسليجا هذا الموسم بتسجيله 12 هدفا .


 وله هدفين لمهاجم بياض دورتموند إرلينج هايلانددو. . هذا الرقم القياسي في التهديف للعام الرابع على التوالي. لم يحقق أي لاعب في البطولات الكبرى في العالم القديم هذا الإنجاز. تيجان بايرن ميونيخ الخمسة هذا الموسم: الدوري الألماني ، كأس ألمانيا ، كأس السوبر الألماني ، دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.



جول مشترك 

تعليقات

التنقل السريع