القائمة الرئيسية

الصفحات

11 مواجهة جمعت الجونة والمصرى قبل صدام برج العرب | جول مشترك


11 مواجهة جمعت الجونة والمصرى قبل صدام برج العرب 






 يلتقي فريق الجونة مع نظيره المصري فورت سعيد في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة 14:30 اليوم الخميس ، على استاد برج العرب بالإسكندرية. وتعادل الفريقان في الجولة الأولى من المسابقة عندما سجل الجونة بهدف واحد لكل فريق ضد طلائع الجيش. المصري والإسماعيلي سلبيون. 



ويحمل تاريخ الاشتباكات بين الجونة ومصر بورسعيد رقم 12 المواجهة اليوم في تاريخ الاشتباكات بين الفريقين التي انطلقت في موسم 2009/2010 لأول مرة منذ علية الجونة. جرت المباراة الأولى في 20 ديسمبر 2009 في الجونة وانتهت بنتيجة سلبية. 



وخلال مباريات الدوري الأحد عشر ، سجل الجونة أربعة انتصارات مقابل أربعة للمصري ، وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل. افترق الفريقان في الهجوم ، وسجلوا 8 أهداف لكل فريق ضد هذه الشبكة. 



وكان أول فوز للجونة في موسم 2010/2011 في فورت سعيد بنتيجة هدفين لواحد ، بينما حقق المصري فوزه الأول في الموسم التالي "بالكامل" بهدف واحد دون رد. 



وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين في الموسم الماضي بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف لأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق. سجل المصري سعيدو السانبوري الهدف في مباراة على ملعب السويس في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة يوم 29 يناير 2020. 


فيما انتهت مباراة الجولة الثانية من الدوري الموسم الماضي والأخيرة بين الفريقين بفوز المصري فورت سعيد ، فاز حسن علي وعمر كمال عبد الواحد بالمباراة في 5 أكتوبر 2020 في برج العرب. استاد الإسكندرية هدفان بدون رد. 



شحاتة يطالب بالنصر الأول وماهر يطالب بعودة الانتصارات. يحاول رضا ششاتا المدير الفني لفريق الجونة تحقيق انتصاراته الأولى هذا الموسم حتى لا يقع في دوامة هبوط مثل الموسم الماضي. وضمت صفوفه أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى منتخب مصر ، ونور السيد لاعب الاتحاد الإسكندرية ، وأحمد عامر لاعب وسط نادي أسوان ، وشريكه محمود الجزار ماجن الأهلي. كما مدد عقده مع والتر في أفاليا ولوا فال. 


في المقابل ، شدد ماهر مدرب فريق المصري فورت سعيد على ضرورة عودة لاعبيه إلى روح الانتصارات التي كانت على ألقابهم في الأسابيع الأخيرة من منافسات الدوري الماضي ، وشدد على ضرورة التحقيق. لا يهم. يساعد في تخفيف التوتر. 



علي ماهر سيتغيب بسبب الترحيل. ومصر لديها 9 عقود صيفية. أعلن اتحاد الكرة ، إيقاف ماهر المدير الفني لفريق المصري ، في مباراة الجونة ، بغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني لما حدث في مباراة فريقه ضد إسماعيل بعد إبعاده. 


ووقع المصري عقدا مع تسعة لاعبين هم أحمد شديد قناوي المدافع الأيسر والمنتج العسكري السابق وثنائي الزمالك محمد عنتر وأحمد رفعت بعقد نهائي لمدة ثلاث سنوات وكذلك ثلاثي ميسار أسام تروت وحراس المرمى ومصطفى سلطان وإيلا. عطا وأحمد دادور حارس مرمى بيراميد السابق وأخيراً كازو وفيداد كازابلانكا الكونغو مدافع مغربي سابق ومات أنور مدافع شاب من الأهلي. 


جول مشترك 




تعليقات

التنقل السريع