القائمة الرئيسية

الصفحات

الجمعية العمومية طلبت مد عمل الخماسية عاماً أخر وننتظر رد الفيفا | جول مشترك

الجمعية العمومية طلبت مد عمل الخماسية عاماً أخر وننتظر رد الفيفا 





 أكد عمار الجانياني رئيس اتحاد الكرة ، أن الجمعية العمومية طلبت بقاء اللجنة الخمسية في مناصبها لمدة عام آخر ، وأن هذا الطلب مدرج في محضر محضر اجتماع الجمعية العمومية المقدم للفيفا لاتخاذ قرار نهائي.


وقال عمار الجنيني في مقابلة هاتفية لبرنامج مدته ساعة مع شوبرت على راديو On Sport FM: أهنئ الكرة المصرية على عقد جمعية عمومية رفيعة المستوى على مستوى فكري كبير ونقاش صحي على نطاق طويل وموثق. كان من أسعد أيام حياتي. استمر الاجتماع العام من الحادية عشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً. وتحدثنا عن 86 بندًا.


وتابع رئيس اتحاد الكرة: لم نصوت على القائمة ، بل ناقشنا كل بند وصوتنا عليه بمفرده بدون تذكرة. وكان أصعب بند هو مناقشة عدد أعضاء الجمعية العامة ، وتم الاتفاق أخيرًا على 134 عضوًا بطريقة نهائية بعد حوار مطول.


وأضاف عمار الجنيني: شكلنا لجنة التشكيل لمنع اللبس والاختلاف في مفهوم أي قسم كما حدث في مسودة الباب ورفعنا شعار الدستور والقانون والفيفا لم يغيرهما إطلاقا. صريح بدون أي لبس.


وتابع: الجمعية العمومية قيمت جهود اللجنة لمدة خمس سنوات وطلبت استمرارها لسنة أخرى ، وقد أدخلنا هذا الطلب في محضر اجتماع الجمعية العمومية وقدمناه إلى الفيفا وانتظرنا قرار اللجنة .. الاتحاد الدولي 30 نوفمبر هو آخر يوم لنا. ج: أنهِ القائمة ، وأغلقها ، وانشرها وأخبرهم بها وانتظر الخطوة التالية.



وأضاف عمار الجنيعاني: "لقد أتممنا القانون والعموم المناسب لمصر بنجاح وسنواصل عملنا حتى إعلان جديد بعد 10 أيام أو أقل ننتهي من نشر القائمة بعد إقرارها من قبل الأولمبياد والوزارة". رياضية وسنرسلها الى الفيفا وننتظر تأكيد الانتخابات.



كما فازت الجمعية العامة بالمادة 37 المتعلقة بالثماني سنوات التدريجية المنشأة من فترة الخمس سنوات ليتم تطبيقها بأثر رجعي على أي شخص انضم سابقًا إلى مجلس الاتحاد ، لكن الجمعية العامة رفضته وصوتت على إلغاء الأثر الرجعي للقسم وجعله فوريًا منذ سن الحكم.




جول مشترك

تعليقات

التنقل السريع