القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب يعلن غياب ميلنر ويوضح موقف 5 مُصابين للريدز ليفربول ضد أياكس.. | جول مشترك

  كلوب يعلن غياب ميلنر ويوضح موقف 5 مُصابين للريدز ليفربول ضد أياكس.. 



أعلن يورغن كلوب ، مدرب ليفربول ، عن غياب جيمس ميلنر ، قائد الريدز ، أمام أياكس أمستردام ، في مباراة مقررة يوم غد الثلاثاء ، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.


وبشأن موقف تياجو ألكانتارا ، أكد مدرب ليفربول أنه من السابق لأوانه تقييم حالة اللاعب الإسباني الذي تغيب عن الملاعب بسبب الإصابة منذ مباراة الفريق أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.



فيما يتعلق بدفع المدافعين الشابين ريس ويليامز ونيكو ويليامز في مباراة ليفربول ضد أياكس ، صرح كلوب ، على الرغم من تقلباتهم الفنية ، أن لاعب أكاديمية ليفربول الشاب لديه بالتأكيد الكثير من المواهب إذا كنت تأخذ المباراة في الخطوة الأخيرة. أشياء الفريق الأول مختلفة. 


وفيما يتعلق بحالة الهولندي فيرجيل فان دايك ، بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي ، قال كلوب ، في ظل الظروف الحالية ، إنه في حالة جيدة حقًا ، بالطبع نحن في علاقة ، ركبته لا تبدو جيدة ، لكن يبدو أنها كانت جراحة في الركبة.


أخيرًا ، فيما يتعلق بقضية الثلاثي المصاب ، ترينت ألكسندر أرنولد ، نابي كيتا وشيريدان شاكيري ، قال المدرب الألماني في نهاية تصريحاته ، إنهم جميعًا يقتربون ، وما زلنا بحاجة للتأكد من نابي ، الاثنين الآخرين. لن يكون اللاعبون جاهزين أمام أياكس ، يبدو ترينت جيدًا ، لم يعطني أحد الضوء الأخضر عليه ، لذا فهو لن يتدرب مع الفريق ، لقد كان بالخارج ويقوم بعمليات التصديق ، لكن بعد ما رأيته اليوم ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً مع ترينت.


ليفربول يريد الفوز وانتزاع النقاط الثلاث ضد أياكس لترتيب صعوده إلى السعر النهائي لدوري أبطال أوروبا.


يشار إلى أن فريق ليفربول يتصدر جدول الفريق الرابع برصيد 9 نقاط ، ويأتي أياكس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، بفارق هدف من أتلانتا إلى المركز الثالث بنفس رصيد النقاط ، وأخيراً الدنماركي من ميتلاند في ذيل القائمة. من التصنيف بدون رصيد نقاط. 



 جول مشترك


تعليقات

التنقل السريع